ألكسندر باتو لا يزال لديه أمل أنه من الممكن التوقيع لتشيلسي في صفقة دائمة، وفقاً لمدير أعماله جيلمار فيلوز.

واستنتجت بعض التقارير أن أنطونيو كونتي اختار عدم الإبقاء على اللاعب البرازيلي في ستامفورد بريدج بعد مسيرة متواضعة منذ انضمامه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في يناير.

وظهر باتو في اثنين فقط من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة جوس هيدينك، سجل خلالهما مرة واحدة من ركلة جزاء، وارتبط عدد من الأندية البرازيلية باستقدام اللاعب، بما في ذلك فريقيه السابقين إنترناسيونال وساو باولو.



واقترح رئيس كورينثيانز روبرتو دي أندرادي أن يعود باتو إلى النادي لحين انتهاء ما تبقى من عقده، الذي من المقرر أن ينتهي في ديسمبر القادم.

ومع ذلك، لا يزال يعتقد فيلوز تشيلسي أنه من الممكن استخدام تشيلسي لخيار الإبقاء على البرازيلي الدولي السابقر"باتو لديه بالفعل عوض من إنترناسيونالي وساو باولو وبالميراس وفلامنجو، كيف يرحل إلى التوقيع عندما يكون لديه عقد مع تشيلسي حتى 30 يونيو".

جيلمار فيلوز واصل تصريحاته لجلوبو سبورت "باتو قد يحصل على عقد لمدة أربع سنوات إذا رغب تشيلسي في استخدام هذا الحق، أنا لا أعرف إذا كانوا في طريقهم لذلك، أنا لست رومان إبراموفيتش".

واختتم فيلوز "إذا قرروا عدم الشراء، سوف يصل باتو إلى كورينثيانز، لتقرير ما يجب القيام به، باتو في عطلة الآن، وينتظر حسم مستقبله".

التعليقات