وقّع جيمي فاردي على عقدٍ جديدٍ بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع فريقه الحالي وبطل الدوري الإنجليزي ليستر سيتي، مما أدى أخيراً إلى إنهاء آمال أرسنال للتوقيع مع الدولي الإنجليزي.

وقد وافق فاردي على تمديد التعاقد لمدة أربع سنوات، وسوف يبقى مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في دفعة قوية لمدرب الثعالب كلاوديو رانييري.

وكان مسؤولو أرسنال قد أثاروا نقطة اللجوء للشرط الجزائي في عقد المهاجم في وقت سابق من هذا الشهر والذي بلغ نحو 21 مليون جنيه إسترليني، وعرضوا عليه عقداً مغرياً، ولكن كان هناك شعور متزايد أنه سيبقى في كينج باور ستاديوم.

وكان الفرنسي أرسين فينجر، قد توقع في وقت سابق من هذا الأسبوع أن فاردي سيقوم بإنهاء صفحة الانتقال إلى ملعب الإمارات، ولكن ليستر قد أكدوا الآن أنه ربط مستقبله بأصحاب اللقب الموسم الماضي.



وقد أعلن النادي "تم الاتفاق اليوم بين ليستر سيتي وممثل جيمي فاردي على تمديد عقد الدولي الإنجليزي مع بطل الدوري الممتاز لمدة أربع سنوات أخرى، ويأمل الطرفان أن ينهي هذا الإعلان التكهنات الأخيرة بشأن مستقبل جيمي، وتأكيد البقاء طويل المدى بالنادي".

وواصل "سيواصل جيمي تركيز كل جهوده على محاولة تحقيق النجاح مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس أمم أوروبا في فرنسا، ولن يكون هناك أي تعليق آخر من أي نادي أو اللاعب في هذا الشأن حتى انتهاء البطولة".

كان فاردي قد انتقل إلى ليستر سيتي من فليتوود تاون في عام 2012 مقابل مليون جنيه إسترليني، وأصبح فاردي نجم الدوري الممتاز مع ليستر سيتي، ولعب دوراً كبيراً في حسم اللقب الموسم الماضي.

التعليقات