أكد نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني، أن مهاجم الفريق نيمار سيوقع عقداً جديداً مع النادي في الأيام المقبلة.

وكان البرازيلي الدولي قد تم ربطه بالانتقال إلى ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد هذا الصيف، ولكن يبدو الآن أنه اقترب من وضع القلم على ورق العقد الجديد في كامب نو.

ومن المتوقع أن يستمر مستقبل نيمار في برشلونة لمدة خمس سنوات أخرى، والذي انتقل إلى إسبانيا قادماً من فريق سانتوس في عام 2013.

من جانبه صرح رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، في مؤتمر صحفي "نيمار يريد البقاء هنا، في الأيام القليلة المقبلة سنقوم بوضع اللمسات الأخيرة على تمديد عقده، نيمار لن يغادر برشلونة، وقد أكد اللاعب نفسه إنه لن يغادر".

وواصل بارتوميو "لذلك، أنا لا أعرف ما إذا سيكون غداً أو في يوم بعد ذلك، ولكن نيمار سوف يستمر لمدة خمسة مواسم جديدة، ومن الطبيعي أن تكون الأندية الأخرى مهتمة به".

وأضاف "سأجعل هذا واضحاً، نيمار لم يخبرنا أبداً أنه يريد ترك النادي، محامو النادي ونيمار سيقومون بوضع اللمسات الأخيرة على التجديد، ونأمل أن ننتهي من ذلك في الأيام القليلة المقبلة".

ومن المقرر أن يرتفع الشرط الجزائي لمغادرة البالغ من العمر 24 عاماً، البرازيلي نيمار، إلى 230 مليون يورو، وهو المبلغ الذي من المرجح أن يتم وضعه ليكون بعيداً عن متناول أكبر وأغنى أندية العالم.

كان نادي برشلونة قد سمح لنيمار بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، والتي تقام في ريو دي جانيرو في أغسطس قبل أن يعود إلى برشلونة استعداداً للموسم الجديد 2016/17.

التعليقات