يشعر الأسطورة البرازيلية والفائز ببطولة كأس العالم، رونالدو، أنه تم التخلي عن قائد الأرجنتين، ليونيل ميسي، ويأمل أن يتراجع أفضل لاعب في العالم عن اعتزاله اللعب دولياً.

مهاجم برشلونة، صاحب الـ29 عام، خسر ثالث نهائي لبطولة كبرى مع الأرجنتين للعام الثالث على التوالي يوم الأحد الماضي، عندما خسر التانجو أمام منتخب شيلي بنهائي كوبا أمريكا بركلات الترجيح.

ميسي، بعد أن أضاع ركلة الجزاء التي سددها، فاجأ العالم عقب نهاية اللقاء، أنه لن يلعب مجدداً للأرجنتين، مما أثار غضب عدداً كبيراً من مواطنيه الذين خسر أفضل نجومهم، بما فيهم نجمهم السابق دييجو مارادونا ورئيس البلد أيضاً، والذين ناشدوا ميسي بإعادة النظر في قراره.


رونالدو، الذي خسر أيضاً نهائي كأس العالم وكأس أمريكا الجنوبية قبل أن ينجح في الفوز بكلاهما على حد سواء، يتعاطف مع ميسي، ومثل معظم مشجعي كرة القدم يتمنى أن يتراجع عن قراره.

رونالدو صرح لوكالة أنباء شينغو الرسمية الصينية عن قرار ليو"إنه اختيار شخصي للغاية لميسي وعلينا أن نحترم ذلك، نحن جميعاً نشعر بالتخلى عن ميسي، وآمل أن يتمكن من تغيير قراره".

مع كون التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، جارية حالياً بالفعل، ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثالث في ترتيب فرق أمريكا الجنوبية برصيد 11 نقطة خلف أوروجواي والإكوادور، وهناك مخاوف من أن حرمان التانجو من ميسي قد يؤدي للفشل في التأهل لنهائيات المونديال، نظراً لتقارب النقاط في المجموعة والصراع القوي على التأهل.

وعاد ميسي إلى روزاريو بالأرجنتين بعد الهزيمة المؤلمة أمام شيلي، لقضاء الأجازة مع عائلته كما أنه يعيد بناء نفسه عقلياً وجسدياً استعداداً للموسم الجديد مع فريقه برشلونة.

التعليقات