توقيت مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى اليوم فى تمام الثامنة بتوقيت جرينتش العالمى والقنوات الناقلة لمباراة الاهلى على قنوات النيل للرياضة والحياه 2 وأون تى فى بلس حيث يلتقى الاهلى اليوم مع فريق الاتحاد السكندرى فى الاسبوع الثالث والثلاثين فى الدورى المصرى الذى يقام فى إطارة أيضا مباراة الزمالك وسموحه، مباراة الاهلى والاتحاد تقام على ملعب الجيش فى برج العرب.

بطل الدورى الاهلى المصرى فى مواجهة الاتحاد السكندرى فى مباراة لن تؤثر على كون الاهلى بطلا للدورى هذا الموسم بعد أن تمكن الفريق من إستعادة اللقب من منافسه التقليدى فريق الزمالك الذى حصل على اللقب الموسم الماضى ونافس بقوة هذا الموسم مع الشياطين الحمر قبل أن يتمكن مارتن يول ورفاقه من تحقيق اللقب بعد أن إتسع الفارق الى سبعة نقاط مع الزمالك قبل جولتين على نهاية البطولة.

الاهلى تمكن من تحقيق الفوز فى آخر مبارياته فى الدورى المصرى على حساب فريق الاسماعيلى بهدفين أحرزهما وليد سليمان ورمضان صبحى مقابل هدف وحيد للدراويش قبل أن يخسر فى آخر مبارياته فى دور المجموعات فى دورى ابطال افريقيا امام فريق أسيك ميموزا الايفوارى بهدف مقابل هدفين وهى ثانى خساراته فى دور المجموعات ليتأزم موقفه فى البطولة حيث يتذيل ترتيب المجموعة دون نقاط، على الجانب الاخر فريق الاتحاد السكندرى خسر اخر مبارتين خاضها فى الدورى المصرى امام المصرى وسموحه ويسعى اليوم للاخذ بالثأر من الاهلى الذى فاز عليه بهدف نظيف فى مباراة الذهاب.

الاهلى - الاتحاد السكندرى
ملعب برج العرب
الجولة 33 الدورى المصرى
20:00 توقيت جرينتش \ 22:00 توقيت مصر \ 23:00 توقيت مكه المكرمه
النيل للرياضه - الحياه 2 - أون تى فى بلس

هناك تعليق واحد:

  1. عدت باللعنات يايوليو ياشهر الإنقلابات تبا لعسكر يوليو #من٣_٢٣يوليو_إحزن_ياقلبي #سالم_القطامي
    لايتصالح على دماء إلا أهل الأهواء والمصالح !! أليس مرسي رئيساومعه شرعية؟ألسنا على الحق وعدونا السيسرائيلي على الباطل ؟ أليس شهدائنا في الجنة وقتلاهم في النار ؟ فلم نعطي الدنية في ديننا إذن ؟أ وحي هي؟ المصالحة ومن قبلها السلمية وقبول الدية إجتهادات فردية أوـ وفرمانات سعودية وإملاءات تركية،وليست أوامر ربانية، ستضيع ماتبقى من تعاطف مع الشرعية هذا لوكان مازال للتعاطف بقية #سالم_القطامي
    وتعاميت عن هنات الإخوان خشية شماتة الخوان ولولا الإحتلال السيسرائيلي ماكان للتعامي مكان
    لاجدوى مما تعملون طالما إنكم ستتصالحون #سأخاصم_المتصالحين_مع_المحتلين_السيسرائيليين #براءةمن_المتصالحين #سالم_القطامي
    #مكايدة_أم_مصالحةالقرضاوي_سلمان_إردوغان_صنافيرتيران #سالم_القطامي

    ردحذف

التعليقات