أكمل نادي تشيلسي الإنجليزي، التوقيع مع مهاجم مرسيليا ميكي باتشواي، بعد أن وافق البلجيكي الدولي على عقدٍ لمدة خمس سنوات مع البلوز.

وبذلك أصبح باتشواي أولى صفقات أنطونيو كونتي، القادمة لملعب ستامفورد بريدج، بعد أن اتفق بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات، على دفع 40 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 22 عاماً.

وقد خضع ميكي باتشواي للفحوصات الطبية في بوردو الأسبوع الماضي، وسوف يقدم تقريراً لمرحلة ما قبل الموسم، بعد استراحة قصيرة في أعقاب خروج بلجيكا من يورو 2016.

باتشواي قدم موسماً ممتازاً في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي، وسجل 17 هدفاً في 36 مباراة، وسبق أن ارتبط بالانتقال إلى أندية توتنهام ويوفنتوس ووست هام قبل أن ينتزع نادي غرب لندن الصفقة.

كما استهدف أيضاً كريستال بالاس ميكي، وكان المحاولة قابلة للتقدم، لكن اللاعب يريد الانتقال إلى ناد أكبر، وسوف ينضم مع كونتي لخوض استعدادات للموسم الجديد في أستراليا وأمريكا.

وعقب التوقيع، صرح ميكي باتشواي "أنا سعيد للتوقيع إلى واحد من أكبر الأندية في أوروبا، والاستعداد لمرحلة جديدة في مسيرتي".

وواصل "آمل أن أتمكن من مساعدة تشيلسي في الفوز بأكبر عدد من الجوائز خلال فترة وجودي في ستامفورد بريدج، إدين هازارد وتيبو كورتوا قالا لي العديد من الأشياء الجيدة عن النادي".

وأضاف ميكي "مع قدوم أنطونيو كونتي إلى النادي، ستكون لحظة رائعة أن أصبح لاعب تشيلسي، هذه فرصة رائعة لي ولعائلتي، وأنا أتطلع للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل".

التعليقات