أكدت صحيفة ماركا المدريدية أن الفتي الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد يقترب من تجديد تعاقده مع ريال مدريد بعقد مدي الحياة حيث أن النادي سعيد بما يقدمه جاريث بيل في الفترة الحالية سواء مع الفريق أو منتخب ويلز في اليورو واصفا أيها بالفترة الذهبية لجاريث بيل .



تقرير ماركا أكد أن جاريث بيل سعيد في مدريد والتاريخ الذي صنعة مع ويلز في كأس أمم أوروبا هو انعكاس لما قدمه في تشامبيونزليج وقيادة ريال مدريد للفوز بالحادي عشر , ممثلي جاريث بيل في البرنابيو أكدوا لرئيس النادي أن اللاعب يريد البقاء في مدريد مدي الحياة .






الصحفية أكدت أن تجديد عقد جاريث بيل وصل الي مراحل متقدمة منذ أن بدأت المفاوضات في شهر فبراير الماضي , كما أكدت مصادر الماركا أن النادي لن يكتفي فقط بتجديد مدة التعاقد بعد سيقم بزيادة راتب جاريث بيل ليقترب من راتب كريستيانو رونالدو , حيث يشعر جاريث بيل بالراحة في مدريد واحترام من طرف زملائه وهذه الثقة انتقلت للملعب كما أن أدائه اكتسب قيمة وإعجاب كبيرين وهو الأمر الذي لم يحدث مسبقاً.


العقد الجديد المتوقع أن يقم بتوقيعه جاريث بيل هذا الصيف بعد الانتهاء من المشاركة مع ويلز في يورو 2016 بفرنسا سيصل الي عام 2021 وقد يتجاوز هذة المدة حسب الماركا حيث يعتبر النادي حاليا جاريث بيل كعاصفة تهدد العرش الذي احتكره ميسي وكريستيانو لتسع سنوات وليس كالسابق استثماراً للمستقبل .

التعليقات