عبر الدولي الإسباني السابق الدولي تشافي هيرنانديز، عن دهشته من تصريحات مدرب منتخب اللاروخا فيسنتي دل بوسكي في الآونة الأخيرة، حول موقف إيكر كاسياس الضعيف خلال يورو 2016.

واختار ديل بوسكي الاستغناء عن كاسياس بنهائيات كأس الأمم الأوروبية في فرنسا، وفضل الاعتماد على دبفيد دي خيا كحارسه الأول.




وأشاد المدرب البالغ من العمر 65 عاماً في البداية "بتجربة احتراف كاسياس في بورتو، إلا أنه أساء في تصريحاته لسلوك حارس مرمى ريال مدريد السابق تجاه الجهاز الفني خلال المباراة الأخيرة لإسبانيا في البطولة، حينما خسروغادر على إيطاليا من دور الـ16.

وكشف ديل بوسكي أيضاً، بأنه أعلم كل أفراد منتخب إسبانيا عقب يورو 2016 بقرار الاستقالة من منصبه كمدرب اللاروخا باستثناء كاسياس.

وقال أسطورة برشلونة وإسبانيا السابق تشافي في حديثه لديبورتيس كواترو "لقد فوجئت تماماً بسبب تصريحات ديل بوسكي عن كاسياس، لم تكن هناك مشاكل، لذلك أنا لا أعرف ما الذي دفع فيسنتي للخروج بهذه التصريحات، ومع ذلك، وأعتقد أنهما سوف يتوصلون لحل".

وأضاف الفاز بكأس أوروبا والعالم مع منتخب إسبانيا "لم يكن هناك جو سيء خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل، ولكن أنا لا أعرف ما حدث في فرنسا".

واختتم تشافي "لقد تحدثت عن ذلك مع إيكر، وأنا واثق من أنه سيتم حل تلك المشكلة، ولكن أنا مندهش من خروج ديل بوسكي بتلك التصريحات علناً أمام الجميع".

التعليقات