يتلقى منتخبا ألمانيا حامل لقب كأس العالم في آخر نسخة له، بصاحب الأرض والجمهور والضيافة منتخب فرنسا، في ظل المنافسة على البطاقة الثانية للعبور للمباراة النهائية، التي يواجه فيها الفائز منتخب البرتغال الذي تأهل رسمياً.
يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب المانشافت يسعي إلى العبور للمباراة النهائية على حساب صاحب الأرض، بمواصلة الفوز والانتصارات، بعد أن نجح في الوصول لهذا الدور عبر الطريق الصعب، حيث واجه في دور الثمانية منتخب إيطاليا الذي أقصى حامل اللقب وقدم مباراة رائعة، ومع ذلك نجح في إقصائه بركلات الترجيح. 


ويسعى لوف لإظهار أفضل ما لدى لاعبيه وتحسين المستوى مباراة تلو الأخرى لتفادي الخسارة والخروج من السباق على اللقب، أملاً في تحقيق اللقب الرابع، بعد النجاح في التتويج على عرش العالم. على الجانب الآخر، يسعى ديشامب لإثبات رؤية الصائبة في اختيارات اللاعبين والتشكيل منذ إعلان القائمة التي لاقت انتقاد الكثيرين، وذلك بالوصول إلى النهائي والاقتراب خطوة جديدة وقبل أخيرة من التتويج، الذي سيرد له كامل اعتباره. ديشامب نجح في الوصول للدور نصف النهائي، عبر طريق ليس بالصعب، ويعد لقاء ألمانيا أولى اختباراته الحقيقية في مشوار البطولة منذ بدايتها، والفوز به سيعزز فرصه في الفوز بالنهائي، وسيكون بمثابة دافع قوي لعبور البرتغال من أجل ذهبيات اليورو.

من المتوقع أن يدخل لوف مباراة فرنسا بتشكيلة مكونة من :


في حراسة المرمي : مانويل نوير .
في خط الدفاع : هوفيديس , جيروم بواتينج , جوناس هيكتور , كيميتش .
في خط الوسط : جوليان دراكسلر , توني كروس , باستيان شفاينشتايجر , مسعود أوزيل .
في خط الهجوم : توماس مولر , ماريو غوتزه
 .

من المتوقع أن يدخل ديشامب مباراة ألمانيا بتشكيلة مكونة من :


في حراسة المرمي : هوغو لوريس .
في خط الدفاع : سانيا , عادل رامي , كوسيليني , إيفرا .
في خط الوسط : كانتي , ماتويدي , باييت , بوجبا .
في الهجوم : جريزمان , جيرو .

صورة توضيحية للرسم التكتيكي للفريقين  :



توقعاتكم من سيتواجد في النهائي ؟

هناك تعليق واحد:

التعليقات