أغدق نجم تشيلسي نجولو كانتي الثناء على مواطنه، مهاجم موناكو الفرنسي كيليان مبابي، الذي انتشرت الشائعات في الفترة الأخيرة بشأن اهتمام بطل الدوري الإنجليزي بضمه، بعد قضائهما بعض الوقت معاً في المنتخب الفرنسي.

وقد لعب اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً بصحبة مبابي في صفوف منتخب فرنسا خلال فوز 3-2 على منتخب إنجلترا ودياً مساء الثلاثاء، وتنبأ له بمستقبل كبير بعد أن تدربا سوياً في المنتخب الفرنسي مع نهاية موسمه في النادي.



وقد ارتبط اللاعب الصاعد بقوة والبالغ من العمر 18 عاماً مع الانتقال إلى أندية أرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد حتى الآن هذا الصيف، في حين ادعت التقارير الأخيرة أيضاً أن تشيلسي يكثف اهتمامه باللاعب في صفقة قد تصل قيمتها إلى 114 مليون جنيه إسترليني.

ويمكن أن يسعى بطل الدوري الإنجليزي في وقت مبكر من هذا الصيف لتدعيم خط الهجوم، حيث يواجه الفريق خسارة هدافه للموسم الماضي ديجو كوستا، ويبدو مبابي مثالياً لتعويض خسارة النجم الإسباني، على الرغم من القيمة المالية الضخمة التي قد تضعه بعيداً عن متناول المهتمين.

من جانبه، أكد كانتي أن مبابي يستحق الاهتمامات الغير عادية التي تثار حوله حالياً، قائلاً " لقد أتيحت لي الفرصة للتدريب معه، مبابي موهبة كبيرة، إنه يلعب بشكل رائع في موناكو ويقدم الكثير، والآن هو يفعل الشيء نفسه مع المنتخب الوطني الفرنسي ".

وأضاف أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم " أتوقع أن يكون له مستقبل رائع، وأتمنى ذلك ."

وقد نجح مباب في تسجيل 26 هدفاً في جميع المسابقات مع موناكو الموسم الماضي، وساعده فريقه عفي الفوز في بلقب الدوري الفرنسي، والوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات