وصل لاعب فريق بنفيكا البرتغالي السويدي فيكتور ليندلوف، نادي مانشستر يونايتد من أجل الخضوع للفحص الطبي، كأحد إجراءات انتقاله إلى الفريق الإنجليزي، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات.

وكان من المقرر أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً للاختبار بمقر الفريق التدريبي "كارينجتون" التابعة للنادي، بعد أن توجه إلى مدينة مانشستر صباح اليوم الأربعاء.




وأكد النادي البرتغالي أن نادي مانشستر يوناتيد سيقوم بدفع 30.7 مليون جنيه إسترليني ( أي 35 مليون يورو )، للتوقيع مع اللاعب السويد الدولي، الذي ساعد فريقه في تحقيق لقب الدوري البرتغالي والكأس مرتين.

وقد كشفت شبكة سكاي سبورتس في مايو الماضي، أن جوزيه مورينيو يخطط للتوقيع مع مدافع هذا الصيف، وحدد لينديلوف ومايكل كين وفيرجيل فان دييك كأهدافه الرئيسية الثلاثة.

فريق مانشستر يونايتد أظهر اهتمام بالمدافع السويدي لينديلوف في فترات سابقة، لكنه قرر عدم اتخاذ خطوة التوقيع في يناير الماضي، كون شكل ومستوى الفريق بدأ في التحسن والصعود، وفي ظل استعادة عدد من المدافعين للياقتهم البدنية.

كان ليندلوف، قد جلس على مقعد البدلاء خلال لقاء منتخب بلاده السويد الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 مساء الثلاثاء أمام منتخب النرويج دون أن يشارك في المباراة.

التعليقات