صرح مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي إيدن هازارد، أنه سيفكر في خطوة الانتقال إلى ريال مدريد إذا كان أصحاب لقب دوري أبطال أوروبا يريدون ذلك.

وقد لعب البلجيكي الدولي دوراً رئيسيا في موسم تشيلسي الناجح 2016-17، والذي حقق البلوز خلاله لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 16 هدفاً خلال 36 بالبريمير ليج، ساعد بها فريقه على استعادة اللقب.



وقد أثارت عروضه الرائعة وأدائه المميز هذا الموسم التكهنات حول اهتمام ريال مدريد الإسباني بضم اللاعب البالغ من العمر 26عاماً، في حين أبقى هازارد جميع الخيارات مفتوحة.

هازارد قال في تصريحات صحفيه " بالطبع سأفكر بجدية إذا قدم ريال مدريد عرضاً لي، أنا حريص على الفوز بالجوائز والألقاب، وسييكون من الرائع الفوز ببطولة دوري الأبطال، وهذا هو هدف تشيلسي أيضاً، صراحة، أنا لا أعرف ماذا سيحدث ".

وواصل مهاجم بطل الدوري الإنجليزي " أعرف فقط أنني ما زلت مرتبطاً مع تشيلسي بقد يمتد لثلاثة مواسم، قدمنا فترة رائعة منذ 2016 إلى 2017، ونريد أن نستمر في هذا الطريق، نريد أن نبني على ذلك ونواصل في دوري أبطال أوروبا أيضاً ".

وأضاف هازارد " أنا سعيد حقاً في تشيلسي، ولكن لا أحد يعرف أبداً ما سيحدث ".

واختتم البلجيكي الدولي " لم اجتم مع إدارة تشيلسي لبحث قد جديد حتى الآن، لدي مباراتين مع منتخب بلجيكا أولاً، ثم ندهب لقضاء عطلة بعد ذلك، أريد أن أفكر في كرة القدم بأقل قدر ممكن ".

التعليقات