أشاد المهاجم الأرجنتيني لفريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، بمدربه السابق لويس إنريكين مشيراً إلى أن الأخير أعاد الرغبة لفريقه في تحقيق السعي نحو القمة والأفضل من جديد.

وقد غادر إنريكي فريق برشلونة هذا الصيف، في الوقت الذي تم إسناد مهمة تدريب الفريق الكتالوني للمدرب الجديد إرنستو فالفيردي الذي خلفه في كامب نو.



وقد كانت لميسي كان مشاركات سحرية مع فريقه طوال فترة تواجد إنريكي والتأثير الأقوى والأكبر على نتائج فريقه وتحقيق البطولات، لكنه اعترف أن وجود مدربه ساعده في إظهار الأفضل، حينما تولى مهمة تدريب الفريق بعد جيراردو مارتينو.

المهاجم الأرجنتيني قال في تصريحاته "لويس إنريكي دفعنا لنكون فريقاً كبيراً مرة أخرى. ولا بد أن القول بأنه دفعنا إلى المنافسة بأفضل شكل مرة أخرى ".

وتابع ميسي " كنا كمجموعة، في لحظات من التراجع، ولكن عندما وصل إنريكي إلى كامب نو، منحنا معنويات رائعة في التدريب وجعلنا نلعب بأفضل مستوى لدينا، أعطانا الرغبة في أن نصبح فريقاً كبيراً، لقد جعل برشلونة فريق عظيم مرة أخرى ".

صاحب الكرة الذهبية أربع مرات واصل تصريحاته "بعد فوزنا 3-2 على حساب ريال مدريد في أبريل، أخبرني لويس إنريكي بأنني أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ".

وقد كانن لميسي تحت قيادة إنريكي هذا الموسم دوراً حاسماً في الفوز على ملعب سانتياجو برنابيو بتسجيل هدفين حاسمين، كما ساعد فريقه في رفع كأس ملك إسبانيا، بتسجيل هدفه الرائع والذي وصل به إلى 54 هدفاً في جميع المسابقات مع برشلونة هذا الموسم.

التعليقات