أشارت التقارير الصادرة اليوم، إلى تلقي أنطونيو كونتى دعماً كاملاً من مجلس تشيلسي، بعد أن أسقط مهاجم الفريق، اللاعب الإسباني ديجو كوستا من فريقه عبر رسالة نصية.

في الأسبوع الماضي، كشف كوستا أن المدرب الإيطالي أرسل له "رسالة بسيطة" يخبره أنه لم يعد لديه مستقبل في ستامفورد بريدج.



كما صحيفة آس الإسبانية لأول مرة عن النص الكامل لرسالة كونتي  " مرحبا دييجو، آمل أن تكون على ما يرام، شكراً للموسم الذي قضينا معاً، حظاً سعيداً للعام المقبل ولكنك لست في خطي ."

وقد واجه كونتي احتمالات قطع عطلته القصيرة لعقد اجتماع مع رومان أبراموفيتش وبروس باك للوقوف على الوضع الحالي، ولكن صحيفة صن أشارت إلى أن كونتي تلقى الدعم الكامل من جميع المسؤولين في نادي تشيلسي، الذين أعلنوا بوضوح الدعم الكامل القرار المدرب الإيطالي بنهائية مشوار كوستا مع البلوز.

كونتي حاليا في عطلة في إيطاليا، لكنه سيعود إلى تشيلسي قبل أيام قليلة من بدء الفريق لفترة الإعداد للموسم القادم يوم الـ7 من يوليو.

وفي الوقت نفسه، لا يزال كوستا لا يعلم شيئاً بشأن مستقبله الذي كان يريد في البداية العودة إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد هذا الصيف، إلا أن حظر الانتقالات التي تعرض له النادي الإسباني، الذي يقيده من توقيع لاعبين جدد حتى يناير 2018، يعني أن العودة غير واردة حالياً.

التعليقات