أشار مدرب فريق مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، إلى إمكانية البدء بنجم الفريق، المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أمام مانشستر سيتي في ديربي مانشستر، الذي يقام مساء الأحد القام.



وقد نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق فوز هام للغاية في خر مواجهاته، والذي جاء على حساب أرسنال، وعلى ملعب الأخير، ملعب الإمارات بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي شهد غياب إبراهيموفيتش عن قائمة الفريق الذي واصل الغياب بعد إصابة الركبة التي عانى منها.

ويتطلع مورينيو ورجاله إلى تضييق فارق النقاط الثماني، التي يبتعد بها عن القمة، وذلك عنما يواجه أصحابها بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، الذين حققوا الفوز أيضاً على حساب وست هام يونايتد 2-1 على ملعب الاتحاد مساء الأحد الماضي.


وسوف يغيب إبراهيموفيتش عن لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا أمام سسكا موسكو الروسي مساء يوم الثلاثاء، بعد استبعاد مورينيو له من قائمة الشياطين الحمر.

مورينيو قال خلال تصريحات صحفية " زلاتان لم يصب بجراح، في بعض الأحيان يحتاج إلى العمل الشاق جداً على المنطقة العضلية التي تدعم الركبة التي كان لها مشاكل ".

وأضاف " عندما تأتي فترة من العمل الشاق، ويأتي التعب أيضاً  خلال فترة معينة من الوقت يجب أن تبذل فيها جهد كبير وتحت ضغوط قوية ومتواصلة، لا يمكن ان تلعب في هذه الأيام، لذلك قررنا أن نفعل ذلك بعد الفوز على واتفورد 4-2 الأسبوع الماضي ".

وقد عاد إبراهيموفيتش للعب، بعد إصابته في الركبة، ضد نيوكاسل يونايتد، ومنذ ذلك الحين ظهر في ثلاث مرات أخرى ضد بازل وبرايتون واتفورد، لكنه لم يستكمل بعد 90 دقيقة.

التعليقات