تأكد غياب لاعب خط وسط مانشستر يوناتيد، الفرنسي بول بوجبا عن مباراة مانشستر يونايتد الحاسمة ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد مانشستر سيتي في لقاء الديربي، بعد أن قرر النادي عدم الطعن على إيقافه.

وبعد تسجيل الهدف الثالث لصالح الشياطين الحمر، تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً من المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1 على أرسنال، بعد تعديه بعنف على هيكتور بيليرين في الشوط الثاني، في اللقاء الذي صنع خلاله هدفين لزملائه.



ويتطلع جوزيه مورينيو ورجاله خلال لقاء الديربي، إلى تضييق فارق النقاط الثمانية بينهم وبين المتصدر، الذي لم يتذوق طعم الهزيمة حتى اليوم، وذلك عندما يواجه كل منهما الآخر على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد القادم.

التقارير أشارت إلى قبول مانشستر يونايتد التواجد بدون نجمهم الكبير ولاعب خط الوسط، خلال لقاء الديربي، الذي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع خمسة أخرى لزملائه، والذي جعله يشارك في ثمانية لصالح الشياطين الحمر.

ونتيجة لذلك، سوف يغيب بوجبا عن المباريات الثلاث القادمة، بداية من اللقاء ضد فريق بيب جوارديولا، وكذلك مباراتي بورنموث ووست بروميتش ألبيون.

وقد صرح مورينيو " سعيد جداً لتواجد بوجبا غداً ضد سسكا موسكو، إنها مباراة حاسمة وتمثل أهمية كبيرة، والأهم هو تواجدي الفرنسي معانا في هذا اللقاء ".

وأضاف " بالطبع، قد يكون متعباً قليلاً، سيكون لديه يومين فقط للتعافي، لكنه سعيد جداً، وسيحاول الحفاظ على مستواه ولياقته، منذ عودته بات مذهلاً للغاية ".

ويتصدر مانشستر يونايتد المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، والذي يحتاج فقط للخروج بنقطة التعادل أمام الفريق الروسي، من أجل حسم المركز الأول رسمياً لصالحه.

التعليقات