اعترف أرسين فينجر أنه قد لا يستمر مع فريقه الحالي أرسنال حتى نهاية عقده الذى يستمر عامين قادمين، مشيراً إلى أن وضعه ستتم مناقشته مع مجلس النادي فى نهاية الموسم.

وقد تعرض المدرب الفرنسي لفترات طويلة في ستاد الامارات لهجوم شديد في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا الموسم الماضي.

كما أنهى أرسنال الموسم الماضي في المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز، مما أدى إلى الفشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، للمرة الأولى منذ موسم 1998-1999.

وعلى الرغم من تزايد مستويات السخط بين قاعدة كبيرة من جماهير أرسنال، قام فينجر، الذي قاد الفريق إلى تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، بتوقيع عقد جديد لمدة عامين.



عدم اليقين بشأن مستقبل فينجر في الموسم الماضي هو وضع سيحرص النادي على تجنبه هذه المرة، ولكن مدرب المخضرم، الذي كان يحتل الموسم الحالي المركز السادس مبتعداً بـ12 نقطة من صاحب القمة مانشستر سيتي، لم يقدم أي تأكيدات بأنه سيستمر مع الفريق الإنجليزي حتى نهاية عقده.

وفي حديثه إلى شبكة قنوات بين سبورتس " سأجتمع مع إدارة النادي في نهاية كل موسم ونرى ونقرر ما سنفعل ".

وأضاف فينجر " هذا ما قلته، لدي عقد لمدة سنتين، سأحاول دائماً أن أستمر إلى نهاية عقدي، ولكن دائماً الأصدق أن نجلس مع الإدارة ونرى، الأمر بسيط جداً ".

وستعود منافسات الدوري الإنجليزي من جديد بعد انتهاء الأسبوع الدولي، يوم السبت القادم، حيث يستضيف الجانرز نظيرهم توتنهام في لقاء الذهاب من ديربي شمال لندن هذا الموسم.

التعليقات