لا يزال نادي مانشستر يونايتد يأمل توقيع مروان فيلايني عقداً جديداً مع النادي قبل انتهاء الموسم الجاري، ولن ينظر إلى الخروج في يناير، على الرغم من أن البلجيكي رفض مؤخرا تحسين عقدة.

ومن المقرر ان ينتهي عقد فيلاينى الحالى فى أولد ترافورد فى يونيو القادم، فيما تم الكشف عن رفض لاعب خط الوسط مؤخراً لصفقة جديدة مع يونايتد خلال المحادثات الجارية حول مستقبله.

وإذا لم يتوصل البالغ من العمر 29 عاماً، إلى اتفاق مع الشياطين الحمر، فإنه سيصبح متاحاً للأندية الأخرى فى وقت مبكر من شهر يناير القادم، بحسب شروط ما قبل التعاقد، قبل الانتقال فى الصيف بشكل مجاني، ومع ذلك، فإن فريق مانشستر يونايتد بعيداً كل البعد عن الأمل في إقناع فيلايني بتمديد تعاقده مع النادي الذي انضم إليه في صيف عام 2013.



وقد أصبح لاعب إيفرتون السابق، الذي أصبح لاعباً هاماً في الفريق الأول لمانشستر يونايتد تحت قيادة جوزيه مورينيو، حيث تعهد المدرب البرتغالي بتزايد وقت اللعب لفيلايني منذ توليه قيادة الفريق خلفاً للويس فان جال في عام 2016.

في المجموع، سجل فيليني 56 هدفاً خلال 142 مباراة مع مانشستر يونايتد، خلال 15 شهراً منذ تولي مورينيو مهمة المدير الفني للفريق، والذي أيد بقوة اللاعب البلجيكي وسط ترقب كبير من المؤيدين والنقاد.

ويأمل مورينيو الآن في تخلي فيلايني عن فكرة الرحيل والبقاء بعد نهاية الموسم 2017-18، مع احتمال الضغط على صناع القرار في النادي لضمان عدم السماح لاعب الوسط بالرحيل بسهولة.

ورغم كل ما يحدث في المفاوضات المستمرة مع فيلايني، يصر مانشستر يونايتد على أنه لن يتم التفريط في اللاعب في يناير، على الرغم من احتمال رحيله دون مقابل في الانتقالات اللاحقة.

التعليقات