ناشد مشجعي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدير الفني البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو، بالتعاقد مع أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد العرض الذي قدمه في نهائي الدوري الأوروبي.

وكان أنطوان جريزمان نجم اللقاء النهائي من البطولة القارية، حيث ساعد الأتلتي في تحقيق فوز كبير، حينما سجل هدفين خلال الفوز 3-0 على مرسيليا في نهائي كأس أوروبا مساء الأربعاء.




وقد نجح الدولي الفرنسي في تسجيل هدف بكل شوط، قبل أن يتمكن جابي من تسجيل الهدف الثالث وزيارة الشباك في المراحل الأخيرة، ليضمن حصول أتليتيكو مدريد على اللقب الثالث لكأس أوروبا خلال ثماني سنوات.

وأظهر جيزمان مرة أخرى، السبب في أنه واحد من أكثر المهاجمين طلباً في المستقبل للكثر من الأندية، مع توقعات بأن يكون هدفيه في ليون يمكن أن يكونا الأخيرين لأتليتيكو، في ظل الإحتمال الكبير للغاية برحيل اللاعب خلال انتقالات هذا الصيف.

ويقال إن برشلونة على استعداد لدفع مبلغ 100 مليون يورو (أي ما يعادل 88 مليون جنيه استرليني) للخصول على خدمات اللاعب الفرنسي.

ويأتي هذا بعد أن أهدر مانشستر يونايتد بفارق ضئيل فرصة التوقيع على اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في الصيف الماضي.

وظهر يونايتد في طريقه للتوقيع مع المهاجم الفرنسي، لكن اللاعب قرر البقاء، معلناً الولاء لأتلتيكو مدريد، حيث لم يتمكن النادي من توقيع مع بديل بسبب حظر انتقاله.

لكن بعد أدائه الممتاز في نهائي كأس أوروبا، يطالب مشجعو فريق مانشستر يونايتد من جديد، بأن يعزز جوزيه مورينيو اهتمامه بجريزمان، وحث النادي على جعله اللاعب رقم 10 الجديد.

التعليقات