وفقاً لأسطورة مصر محمد أبو تريكة، الذي شاهد صلاح يلعب أمام مارسيلو في أولمبياد في ريو دي جانيرو، وقدم حينها أداءً رائعاً، فإن لاعب ريال مدريد يعيش حالة رعب من مواجهة الجناح المصري.

وقد قدم محمد صلاح موسماً رائعاً هذا الموسم، لا يمكن إيقافه فعلياً خلاله أمام المرمى، حيث سجل الفرعون المصري حالياً 44 هدفاً في 51 مباراة.




ليفربول نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، في كييف، ويعد الطرف الأضعف، في مواجهة صاحب الاثني عشر لقباً للبطولة، ريال مدريد، لكن أبو تريكة يعتقد أن براعة صلاح يمكن أن تعطي الحمر اللقب والأفضلية.

وأخبر أحد أفضل لاعب الكرة المصرية beIN Sports MENA: " ليفربول لديه فرصة كبيرة في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد".

وأضاف " شاهدت على ذلك الملعب ما يمكن أن يفعله صلاح لمارسيلو خلال الألعاب الأولمبية، كنت ألعب مع مصر ضد البرازيل، مارسيلو حقاً مرعوب من صلاح ".

وتابع لاعب منتخب مصر والأهلي السابق " لقد لاحظت نفس الشيء في دوري أبطال أوروبا عندما لعب روما ضد ريال مدريد ".

ويقدم ليفربول على لقبه الأوروبي السادس للمرة الأولى منذ انتصاره وحصد اللقب الخامس عام 2005، ولكن ريال مدريد يسعى للفوز بلقبه الأوروبي  الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه.

وعزز عمالقة الدوري الاسباني لكرة القدم، صفوفهم هذا الاسبوع عندما عاد داني كارفاخال وكريستيانو رونالدو الى التدريب الكامل، حيث كان الثنائي يعاني من الإصابات ، لكنهما الآن في طريقهما لبدء المباراة النهائية ضد ليفربول.

التعليقات